شركات التقسيط في السعودية - تمويل بدون كفيل

تمويل وتقسيط في الشرقية 0558224138

اخر الأخبار

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الخميس، 25 فبراير 2016

شركات التقسيط في السعودية

أصبحت الظروف الاقتصادية المحيطة بمجتمعنا صعبة للغاية ، ونجد الكثير من الصعوبة لشراء ما نحتاجه لتنعم بحياة كريمة دون أن نغرق في مشاكل الحياة التي قد تؤدي بنا إلى عواقب وخيمة ، ومن هذا المنطلق ، انتشرت الكثير من الشركات التي تقدم حلولا 


مجزية تساعد المواطن على توفير احتياجاته وذلك عن طريق تقديم أنظمة تقسيط مريحة ومرنة للمواطن ليمتلك سيارة أو منزلا أو لتمويل مشروعه الخاص ، ومن الشركات الرائدة في هذا المجال ما ستجدونه في مقالنا حيث نقدم لكم قائمة من أفضل شركات التقسيط في المملكة والتي تقدم العديد من الحلول التمويلية لمشاريعكم ولمتطلباتكم الشخصية .
افضل شركات التقسيط في السعودية :-
1. شركة اليسر للاجارة والتمويل : تأسست في عام من أفضل شركات التقسيط في السيارات ، هي فرع من فروع مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة ، حصلت الشركة على المرتبة الحادية عشر ضمن أسرع 100 شركة نموا في السعودية لعام 2010 ، توفر الشركة للعملاء برامج تقسيط سيارات متنوعة ومرنة حيث أنها توفر خدمة التقسيط بدفعة مقدم مرنة أو بدون دفعة مقدم وبأقساط حتى ستين شهر ، وتقدم خدمة تأجير السيارات دون الحاجة لكفيل مع تأمين كامل على السيارة طوال فترة سريان العقد وبامكانك اختيار السيارة التي تريد ايجارها سواء كانت جديدة أم مستعملة . هاتف الشركة : 92000711
2. شركة النايفات للتمويل : تقدم الشركة خدماتها للافراد وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة سواء للمواطنين أو المقيمين ، حيث تقوم بتقديم خدمة التمويل المتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية ، حيث تقدم للافراد خدمة التأجير مع الوعد بالتمليك ، وتقسيط الرسوم الدراسية الذي يعتبر قسم جديد على الشركة ، ويقدم خدمة التورق بالمرابحة وهي خدمة تسمح للعميل بامتلاك سياة أو تأثيث المنزل بعروض تمويلية متنوعة ومرنة تتوافق مع الشريعة الاسلامية ، كما انها تقدم إجراءات إدارية مبسطة وسهلة وبقسط يصل إلى ستين شهر . هاتف الشركة 920001131 .
3. شركة متاجر للتقسيط : شركة رائدة من شركات التقسيط تم تأسيسها في عام 1413 هـ في مقرها الرئيسي الرياض ، ولديها عدة فروع في المملكة تتمثل في الدمام ، ومكة المكرمة و الطائف ، تقدم خدماتها للأفراد في القطاع الحكومي المدني والعسكري وفي القطاع الخاص من موظفي البنوك والشركات المساهمة ، حيث توفر للعميل خدمات تقسيط السيارات الجديدة والمستعملة بأنظمة تقسيط مرنة تصل إلى 48 شهر بدون دفعة أولى وفقا لإمكانيات العميل وظروفه المناسبة ، وتقدم خدمة تقسيط العقارات سواء لوحدات سكنية أو تجارية أو أراي أو عمائر وفقا للشريعة الاسلامية ، بالإضافة إلى خدمة تمويل الأثاث والأجهزة الكهربائية التي تغطي جميع احتياجات العميل لمنزله . هاتف الشركة : 14626006 .
4. الشركة الوطنية للتقسيط : تم تأسيسها في عام 1989 ، وتعتبر من أفضل شركات التقسيط والتمويل في المملكة ، تقدم خدماتها للأفراد المواطنين والمقيمين ، والمؤسسات والشركات ، ويتمثل نشاطها في توفير التقسيط لجميع أنواع السيارات سواء مستعملة أو جديدة ، من خلال برامج تقسيط متنوعة وميسرة لتناسب جميع احتياجات العميل دون الحاجة إلى كفيل وبدفعة أولى بسيطة وميسرة ، مع سرعة في الاجراءات الادارية ، كما تقدم خدمات تمويل العقارات سواء كانت أراضي أو وحدات سكنية وعمائر بأقساط تتناسب مع دخل العميل الشهري ولمدة قد تصل إلى ست سنوات ، وتقدم الشركة خدمة تمويل الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ليستطيعوا مباشرة مشاريعهم الخاصة وذلك بتمويلهم ليستطيعوا شراء كل مستلزمات مشروعهم الخاص . هاتف الشركة : 920011811 .
5. شركة حلولنا للتقسيط المحدودة : شركة لها مكانتها البارزة من بين شركات التقسيط في المملكة ، تقدم الشركة خدماتها للأفراد المواطنين والمقيمين في تقسيط الأثاث المنزلي والأجهزة المنزلية أو الاجهزة الالكترونية مثل الكمبيوترات والجوالات الذكية ، كما أنها تقوم بتقسيط تذاكر السفر للعملاء الذين يرغبون في قضاء عطلة خارج المملكة . هاتف الشركة : 920000378 .
6. شركة المتاجرة للتقسيط : تأسست الشركة في عام 1412 هـ ، ومنذ تأسيسها حافظت على تميزها في تقديم خدماتها للعملاء ، حيث تقدم خدمات التقسيط طبقا للشريعة الاسلامية ، من تأجير السيارات مع الوعد بالتمليك ، وتأجير الأرض مع الوعد بالتمليك سواء كانت تجارية أو سكنية ، وتوفر خدماتها العقارية في التمويل بحلول اسلامية ، بالإضافة إلى تأجير الفلل السكنية أو العمائر التجارية مع الوعد بالتمليك ، كما أنها تقدم خدمات تقسيط الأجهزة الالكترونية والكهربائية المنزلية والأثاث انزلي ، وتقدم الشركة حلولا في البيع بضمان الرهن للفلل والاراضي والسيارات . هاتف الشركة : 014771161 .
7. بيت التقسيط السعودي : تأسست في عام 1990 وتعد من الشركات الرائدة في مجال التمويل في السعودية ، تقدم خدماتها للأفراد ولأصحاب الدخل المرتفع ، وللشركات المتوسطة والصغيرة ، حيث تقوم بمنح تمويل شخصي بنظام التورق للأفراد ، وتقدم تمويل للسيارات بالمرابحة بحسب أحكام الشريعة الاسلامية ، وتوفر لاصحاب الدخل المرتفع نظام تقسيط للسيارات الفاخرة ، وتقدم للشركات المتوسطة والصغيرة أنظمة تمويل أسطول سيارات بالمرابحة ، وتمويل الات ومعدات بالمرابحة والإجارة . هاتف الشركة : 920001850 .
8. عبد اللطيف جميل للتقسيط والاجارة : كانت تسمى سابقا الشركة المتحدة للبيع بالتقسيط ، وهي فرع من فروع مجموعة شركات عبد اللطيف جميل ، تأسست في عام 1979 ، تقدم خدماتها في تقسيط السيارات من ماركة تويوتا ولكزس ودايهاتسو ، كما أنها تقدم خدمة التقسيط للأجهزة المنزلية من ماركة توشيبا وفليكو وغيرها من الماركات العالمية التي تتعامل معها شركة بعد اللطيف جميل ، تقوم الشركة بنظام الإيجار الذي ينتهي بالتمليك . هاتف الشركة : 8002442211 .
9. الشركة السعودية للتجارة والتقسيط : تقدم الشركة خدماتها في مجال تقسيط الأراضي والسيارات بنظام التقسيط الاسلامي في الشراء والبيع من خلال كادر وظيفي على أعلى مستوى من الخبرة والسرعة في أداء وإتمام الإجراءات ، كما انها تقدم أنظمة تقسيط مريحة وسهلة لتتناسب مع احتياجات العميل . هاتف الشركة : 0114220022 .
10. شركة اصول الحديثة للتمويل : من أفضل الشركات التي تعتمد في خدماتها على نظام التقسيط بالمرابحة بحسب الشريعة الاسلامية وذلك من خلال لجنة شرعية تشرف على عمليات التقسيط والتمويل ، وتقدم خدماتها لكل من الأفراد في القطاعات الحكومية والبنوك والشركات الخاصة ، والشركات المساهمة ، وتقدم خدماتها للشركات لتمويل سيارات والات ومعدات واجهزة الكترونية وكهربائية ، بالإضافة غلى تمويل المباني والمصانع والمنتجات بنظام الاستصناع . هاتف الشركة : 122751335 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون